- إشهار -

لأسباب مجهولة إتحاد طنجة يؤجل موعد جمعه العام

أعلن نادي اتحاد طنجة لكرة القدم، عن تأجبل جمعه العام العادي الذي كان من المنتظر عقده يوم الجمعة المقبل الموافق لـ 20 نونبر الجاري.

وكشف النادي على صفحته الرسمية بالفايسبوك، أن الجمع العام السنوي ،ثم تأجيله لموعد لاحق سيتم تحديده بعد التشاور مع الجهات المختصة، دون تحديدها.

ولم يذكر البلاغ،الأسباب الداعية إلى تأجيل الجمع العام السنوي،بالمقابل أورد بعض المختصين ذلك إلى التدابير الاحترازية المعمول بها والمتعلقة بفيروس
كورونا المستجد.

فندق
- Advertisement -

- Advertisement -

وجدير بالدكر ان المدة القانونية لوضع ترشيحات لرئاسة فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، انتهت من دون ان يتمكن اي منخرط من وضع لائحته لدى المكتب المديري.

هذا وقد عبر عدد من الجماهير، في وقت سابق على ان الفريق يحتاج الى رئيس يحظى بموافقة الوالي والمسؤولين بمدينة طنجة وليس مجرد مرشحين وهميين لجس نبض المتابعين.

مؤكدين في نفس السياق، أن رجال الاعمال يعتبرون خارج هذه المعادلة، نظرا لعدم اهتمامهم بالتدبير الرياضي للمدينة التي تعاني فيها جميع الفروع من مشاكل مادية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد