- إشهار -

حكاية سمير..مغربي في غيبوبة منذ خمس سنوات بسبتة وسناتور فوكس يطالب بإخراجه من المستشفى

سمير، مواطن مغربي، يشغل الرأي العام بسبتة المحتلة بعد أن دخل عامه الخامس في غيبوبة بالمستشفى الجامعي بالمدينة. والدته تقوم برعايته منذ ذلك الوقت بعد أن تعرض لحادث دهس.

سمير، يعمل “منجد Tapeciero” تعرض لحادث دهس بعد أن كان يمتطي دراجته الهوائية بسبتة المحتلة، حيث تم نقله للمستشفى الجامعي وهو في حالة حرجة، قبل أن يدخل في حالة غيبوبة. ولم تتمكن الشرطة الإسبانية منذ 21 أبريل 2015 من تحديد هوية الفاعل لعدم وجود شهود.

مستشار من حزب فوكس، خرج وبشكل عنصري ليساءل السلطة التنفيذية بتحديد تكاليف وضع المواطن المغربي بالمستشفى الجامعي تحت الغيبوبة. كما طالبها بمعرفة المدة التي سيظل فيها المواطن المغربي “سمير” تحت الرعاية الصحية دون أن يؤدي مصاريفها.

فندق
- Advertisement -

- Advertisement -

مطالب مستشار حزب فوكس بإخراج “سمير” من المستشفى لكونه لا يؤدي مصاريف علاجه، عرفت انتقادات كثيرة كون أن الأخير أصيب بمدينة سبتة المحتلة، وهو الشاهد الوحيد على الحادث، لكنه دخل في غيبوبة منذ خمس سنوات، وبالتالي فحكومة سبتة ملزمة بتوفير الرعاية الصحية للضحية.

خلف الغرفة 117، يرقد ضحية مغربي، قضيته تقلق سناتور VOX، هي قصة مغربي، لكن مغربي ضحية لحادث لم يتم استجلاء معالمه وتفاصيله بعد أن اختفت دراجة “سمير” من مكان الحادث.

“سمير” جاء لسبتة لكسب لقمة العيش، ونفقات المستشفى التي قد يتكبدها هذا الشاب مرتبطة بشكل مباشر بحادث وقع في سبتة، ولا يتحمل المسؤولية المباشرة عنها.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد