- إشهار -

أزيد من 90 عضوا بمجلس النواب الليبي يلتئمون بطنجة لتجاوز الخلافات

إستقبلت مدينة طنجة صباح اليوم الأحد، جزء من وفد أعضاء مجلس النواب الليبي، حيث وصلوا إلى المطار ابن بطوطة الدولي، قادمين من مطار بنغازي الليبي.

ووفق مصدر مطلع، فإن الوفد الثاني سوف يحل بمدينة طنجة يوم الغد الإثنين 23 نونبر الجاري، ، لبدء المشاورات من أجل تجاوز الخلافات القائمة بين أعضاء مجلس النواب والانخراط في المصالحة الشاملة بين جميع الفرقاء داخل ليبيا.

- Advertisement -

- Advertisement -

فندق

وحسب ذات المصدر، ،فإن قدوم أعضاء مجلس النواب الليبي إلى المغرب من أجل اجراءات هذه المشاورات، تأتي بدعوة من رئيس مجلس النواب المغربي الحبيب المالكي،حيث تم  اختيار مدينة طنجة لتكون محتضنة للمشاورات.

ويضيف المصدر ذاته، أن السلطات تسابق الزمن للوقوف عند كل كبيرة وصغيرة حتىيصبح  منتجع هوارة غرب مدينة طنجة، قادرا على إحتضان حوالي 90 برلمانيا ليبيا، إذ تهدف هذه المشاورات لتجاوز الخلافات والانخراط في عملية المصالحة التي يشرف عليها المغرب من أجل تجاوز ليبيا لخلافاتها الداخلية والعودة إلى الحياة السياسية الطبيعية فيها.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد