- إشهار -

البيجيدي يركب على مشاريع ملكية بتطوان وينسبها لإنجازات “إدعمار”

بدأ “محمد إدعمار” رئيس جماعة تطوان على ما يبدو في التسويق لحملة انتخابية سابقة لأوانها من خلال محاولته الترويج لإنجازات حزبه بالمدينة.

آخر إبداعات “إدعمار” قيامه بتداول منشور لصفحة تحمل اسم “إنجازات حكومة العدالة والتنمية” والتي أرادت الترويج على ما يبدو لإنجازات مغلوطة لعضو حزبها الذي يرأس جماعة تطوان عن إخوان “سعد الدين العثماني”.

المنشور الذي حمل عنوان ” حين تسير وتدبر الأيادي النظيفة تكون النتيجة كما ترون.. ليست اوروبا ولا الخليج .. بل انها مدينة تطوان برئاسة المصباح الدكتور إد عمار حصريا في عهد العدالة والتنمية ” تم إرفاقها بصور لساحة الفدان الجديدة وشارع محمد الخامس.

فندق

الغريب في المنشور الذي ربما تجهل الصفحة حقيقة الصور الواردة به أو ( تجاهلته عن عمد ) محاولة تسويق حقائق مغلوطة عن الساحة التي تدخل ضمن المشاريع الملكية بتطوان، ويعلم “إدعمار” حقيقتها علم أن اليقين.

- Advertisement -

- Advertisement -

“محمد إدعمار” لم يسلم من التعليقات المستنكرة والمستهزءة في ذات الوقت بمحاولته الركوب على مشاريع ملكية ملكية حيث قالت إحدى التعليقات ” علاش هدشي انجازات ديال العدالة والتنمية… سبحان الله تعرفون ركوب الامواج مع العلم انه مجموعة الاحياء تعاني التهميش “.

بينما دعت تعليقات أخرى إلى نشر صور تظهر الحالة المتردية التي تعيشها بعض النقاط السوداء بالمدينة ”  نزل اخاي ديك الصور د باب الرموز ورياض العشاق نشوفو واش اروبا او قندهار “.

ودعى أحد المواطنين رئيس الجماعة بقراءة التعليقات لكي يعرف حقيقة تسييره للجماعة،” لكي تعرف حقيقة تسيركم، إقرأ التعليقات التي جلها تعبر عن سخطها من تسيركم الذي فقر المدينة وأغلق أبواب رزق عديد من سكانها“.

يذكر أن ساحة الفدان الجديدة التي أقيمت بمرآب السيارت بباب التوت تعد مشروعا ملكيا، كان والي جهة طنجة تطوان “محمد يعقوبي”قد أعلن عنه بتاريخ 15أبريل 2014، أثناء عرضه للمشاريع المهيكلة الرامية إلى مواكبة التنمية السوسيو – اقتصادية والحضرية لمدينة تطوان، وذلك في حضور الملك محمد السادس.

 

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد