توقيف شخصين بميناء المضيق متورطان في التهريب الدولي للمخدرات

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة تطوان، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين 30 نونبر الجاري، من توقيف شخصين يبلغان من العمر 26 و39 سنة، وذلك للاشتباه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في التهريب الدولي للمخدرات والمؤثرات العقلية.

وقد جرى توقيف المشتبه فيهما خلال عملية أمنية بميناء الصيد بمدينة المضيق، حيث ضبطا متلبسين بالتحضير لتهريب المخدرات عبر المسالك البحرية.

وأسفرت عملية التفتيش المنجزة بمستودعين عن حجز 97 كيلوغراما من مخدر الشيرا وقارب خشبي ومحرك بحري ودراجة نارية، علاوة على أربعة هواتف محمولة وجهازين لتحديد المواقع البحرية، فضلا عن مبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات هذا النشاط الإجرامي.

فندق

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، فيما لازالت التحريات جارية بغرض توقيف جميع المتورطين المفترضين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد