لكحل يرفض رسميا الانتقال للوداد البيضاوي

أفادت تقارير إعلامية، أن اللاعب التطواني ” ايوب لكحل ” قرر رسميا رفض الانتقال إلى الوداد الرياضي، في فترة الانتقالات الحالية، وفضل الاستمرار مع الماط، إلى غاية الميركاتو الشتوي المقبل.

وهاتف “لكحل” رئيس الوداد البيضاوي “الناصيري” لإبلاغه بعدم إتمام انتقاله إلى الوداد الرياضي، مبرراً قراره بدوافع شخصية وعائلية، فيما علمت “هسبورت” من مصادر خاصة أن اللاعب ينتظر عرضاً خارجياً في “المركاتو” المقبل، الأمر الذي جعله يماطل في مفاوضاته مع الوداد الرياضي.

وأوضحت المصادر، أن الوداد الرياضي انتظر طيلة الأيام الماضية قدوم أيوب لكحل، بعد وعود من الأخير بالالتحاق بالفريق بعد شفاءه من “فيروس كورونا”، قبل أن يتعاقد اللاعب مع وكيل جديد قبل أيام، اتخذه كعذر للمماطلة في إبداء موقفه الأخير الانتقال.

فندق

وكان سعيد الناصري، رئيس فريق الوداد الرياضي، قال في تصريح ل”راديو مارس” إنه يجهل سبب عدم قدوم اللاعب إلى الدار البيضاء لإنهاء موضوع انتقال لكحل.

وأوضح الناصري: “اجتمعنا مع لكحل ثلاث مرات، واستجبنا إلى جميع مطالبه، حيث طالب بتمكينه من جزء مهم من مستحقاته لكي يشتري شقة في الدار البيضاء، ثم يحصل على الشطر الثاني والثالث”.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد