تطوان في حداد..وداعا محمد أبرهون ودعوات لتخليد اسمه على ملعب سانية الرمل

خيم الحزن صباح اليوم الأربعاء على الشارع التطواني برمته، جراء تلقيه نبأ وفاة العميد السابق وابن نادي المغرب التطواني “محمد أبرهون” بأحد المستشفيات التركية حيث يجاور نادي ريزي سبور بعد صراع مرير مع مرض السرطان.

وعمت مواقع التواصل الاجتماعي، والصفحات الشخصية لرواد الفضاء الازرق بصور الفقيد مرفوقة بتدوينات تخلد لذكرى الراحل، فيما بادر آخرون لتغيير صور بروفايلاتهم بصورة “الكابيتانو” بقميص فريقه الأم نادي المغرب التطواني.

وتقديرا لذكرى الراحل، ولما قدمه للكرة التطوانية وناديها العريق الذي توج معه بلقبين للبطولة الاحترافية، تعالت دعوات وأطلقت هاشتاغات على صفحات الفايسبوك مطالبة بتغيير اسم ملعب سانية الرمل وإطلاق اسم الراحل عليه ليصبح ” ملعب محمد أبرهون “.

فندق

وأعرب نادي المغرب التطواني عن حُزنه العميق إزاء وفاة قائده السابق، محمد أبرهون، الذي فارق الحياة، بعد صراع امتدَ لعدة أشهر مع مرض السرطان، داعياً الله أن يتغمَّد الفقيد بواسع رحمته وأن يدخله فسيح جناته

لاعبون ومدربون جاوروا الراحل سارعوا لرثائه على صفحاتهم، حيث قال مصطفى حجي مساعد الناخب الوطني خاليلوزيتش، بناء على مجاورته للفقيد أبرهون أثناء تواجد الأخير في صفوف المنتخب الوطني المغربي: “لقد هزَّني هذا النبأ الحزين.. جاورتك وقدَّرتك كثيراً، ستظل في قلبي على الدوام“.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد