نادي المغرب التطواني يتعاقد مع مدرب جديد

أعلن نادي المغرب أتلتك تطوان، عن توصله لااتفاق مع مدرب جديد للإشراف على العارضة الفنية للفريق خلفا للإسباني “ماكيدا” الذي تم الانفصال عنه بالتراضي.

ووفق بلاغ صادر عن النادي، فقد استقر رأي اللجنة التقنية التي أنيط بها الإشراف على اختيار المدرب الجديد لفريق المغرب أتلتيك تطوان، على اسم اللاعب السابق للنادي ” يونس بلحمر” الذي سيتولى تدريب الفريق خلال ما تبقى من الموسم الكروي الحالي.

وجاء اختيار اللجنة التقنية اسم المدرب واللاعب السابق “يونس بلحمر”، بعد دراستها لمجموعة من السير الذاتية لمدربين وطنيين وأجانب عبروا عن رغبتهم في الإشراف على للفريق.

فندق

هذا وسيتم تقديم المدرب يونس بلحمر رسميا يوم الأربعاء 13 يناير الجاري.

ونوه المكتب المسير لنادي المغرب أتلتك تطوان في ذات البلاغ، بالعمل الذي قامت به اللجنة التقنية الموكل لها اختيار المدرب الجديد، وإشرافها على دراسة السير الذاتية للمدربين وفق المعايير التي حددها المكتب المسير والتي تتماشى مع استراتيجيته وأهدافه المسطرة فيما يخص الطاقم التقني للنادي.

من جهة أخرى، تأسف المكتب المسير للموقف المتناقض الذي عبر عنه رئيس جمعية قدماء لاعبي المغرب أتلتيك تطوان المنسحب من اللجنة التقنية، بعد أن أعطى موافقته لرئيس النادي للانظمام إلى اللجنة، واقتراحه شخصيا على  الرئيس إصدار بلاغ يتم فيه إطلاع الرأي العام الرياضي المحلي على تشكيل لجنة تقنية لاختيار المدرب المقبل للنادي، والإعلان عن أسماء أعضائها.

وسبق لابن الفريق “يونس بلحمر” وهو من مواليد 1961 بتطوان، أن أشرف على تدريب عدد من الأندية بالدوري الإسباني الثاني حرف “باء”، علما أنه حاصل على مجموعة من ديبلومات التدريب المعترف بها وطنيا ودوليا كان آخرها ديبلوم “Uefa Pro” الذي يعد أعلى شهادة التدريب على الصعيد الأوربي والعالمي والذي يخول لصاحبه تدريب أندية الدرجة الأولى بأوروبا والمنتخبات العالمية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد