center

المتهم بقتل عدنان..ينفي قتله للطفل عدنان ويورط زميله في السكن

نفى المتهم الأول في ملف مقتل الطفل عدنان، الحاضرين في جلسة المحاكمة المنعقدة اليوم الثلاثاء، بعدما نفى تهمتي القتل والاغتصاب،مكتفيا بالإعتراف بعملية الإختطاف.

ورغم اعترافته التفصيلية أمام قاضي التحقيق، قال المتهم “ع.ح،” ” نعم أنا من استدرج الطفل عدنان، طلبت منه أن يدلني على حضانة استفسرتها منه، بلغت بيتي دخلنا معا، كنت اود اختطافه من أجل الحصول على المال، بعد تنسيق مع المتهم الثاني، وهو من خنقه وقتله، بعد سقوطه من الدرج”

center

وتابع المتهم ” كان المتهم الثاني “ع.ب” من خنق عدنان، لقد استدرجته بتنسيق معه، خططت لكل شيء، غير أني لم اضع في حسباني أن الطفل سيسقط  من الدرج، تعرض بعدها لإغماء جزئي، وضعته فوق سرير وخرجت لأشتري بعض الحاجيات، وهاتفت زميلي في السكن، عاد بعد ساعات وكان عدنان في وضع حرج، لم أكن أنا من قتلته بل كان زميلي وصديقه”

المتهم الأول قال انه دخل في نقاش حاد مع زميله، أخبره بضرورة التخلص من الجثة مؤكدا ” حملته في حدود الساعة الرابعة صباحا، ودفنته بطريقة إسلامية، لم أقتله ولم أغتصبه، أنا مظلوم”

باقي المتهمين في القضية نفوا علمهم بالجريمة، مؤكدين أنهم إن علموا كانوا سيبلغون بذلك، لأنهم يرفضون هذه الجريمة البشعة كما رفضها المغاربة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد