“يونس بلحمر” خلال تقديمه مدربا للماط..عازمون على إعادة الفريق لسكته الصحيحة

قال المدرب “يونس بلحمر” أنه سعيد بالثقة التي وضعها فيه المكتب المسير لنادي المغرب التطواني واللجنة المكلفة باختيار المدرب، من أجل الإشراف على العارضة الفنية لفريق الحمامة البيضاء رفقة طاقمه التقني المساعد.

جاء ذلك خلال اللقاء الإعلامي الذي نظمه نادي المغرب أتلتك تطوان لتقديم مدربه الجديد ” يونس بلحمر ” رفقة الطاقم التقني المساعد المكون من المدرب المساعد ” إبراهيم الزواق” والمعد البدني الأول ” سلفادور ” والمعد البدني الثاني ” يوسف الرياني ” ومدرب الحراس “هلدير بنيول ” وذلك بحضور رئيس النادي السيد ” محمد رضوان الغازي” وأعضاء المكتب المسير.

وأكد المدرب “بلحمر” على أنه والطاقم المساعد يعي جيدا بحجم المسؤولية الملقاة على عاتقه في إعادة الفريق لسكة النتائج الإيجابية واللعب الجميل وخاصة بعد التأهل للدور الموالي من كأس العرش والذي يعد عامل معنوي هام بالنسبة للاعبين.

وكشف رئيس النادي ” محمد رضوان الغازي ” عن كون العقد الموقع مع المدرب الجديد يمتد لسنة ونصف، ومنوها في ذات الوقت باللجنة المكلفة بالإشراف على عملية اختيار المدرب، والتي وضعت نصب أعينها المعايير التي حددها المكتب المسير وتتماشى مع إستراتيجيته وأهدافه المسطرة فيما يخص الطاقم التقني. 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد