جماهير المغرب التطواني تستغرب ازدواجية المعايير في برنامج رياضي إذاعي

استغرب عدد من محبي وأنصار فريق المغرب التطواني عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخرجة الإعلامية لبرنامج رياضي يذاع عبر إذاعة وطنية معروفة، بإصرار مقدمها على النبش في مشاكل نادي الحمامة البيضاء بشكل مستمر.

ووفق تعليقات لجماهير الماط صاحبت لقطات من البرنامج أذيع عبر صفحة الإذاعة بالفايسبوك، فقد انهالت بالنقد والاستغراب من استغلال مقدم البرنامج لندوة تقديم المدرب الجديد لفريق المغرب التطواني “يونس بلحمر” يوم أمس الأربعاء في الحديث عن الأزمة المالية للنادي ومطالبة مكتبه بعقد ندوة لتوضيح أسبابها.

فندق

كما اتهمت بعض التعليقات مقدم البرنامج، باستهداف ما مرة فريق مدينتها دون أن يقوم بالحديث عن أندية أخرى بعضها يعيش وضعية أصعب وأسوء من نادي المغرب التطواني.

وأضافت بعض التعليقات، أن الوضعية المالية لفريق المغرب التطواني يعرفها الجميع ويتفق عليها كل مكونات الجماهير لكنها لا تختلف عن وضعية العديد من الأندية بقسم الصفوة، وأن إصرار مقدم البرنامج على إثارتها في العديد من حلقات برنامجه يخرجه عن المهنية التي يجب أن يتحلى بها في التعاطي مع أخبار الأندية الوطنية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد