وزان..اعتماد تصميم وتمويل دراسات الكلية المتعددة التخصصات

اعتمدت لجنة الشباك الوحيد للتعمير بوزان، هذا الأسبوع، على تصاميم مشروع إحداث الكلية المتعددة التخصصات بمدينة وزان.

وأقرت اللجنة، التي تضم ممثلين عن عمالة ومجلس جماعة وزان وقطاعات التجهيز والنقل والوقاية المدنية والوكالة الحضرية العرائش – وزان والمكتب الوطني للكهرباء والماء، تصاميم مجموعة من المشاريع، من بينها مشروع الكلية المتعددة التخصصات.

في السياق ذاته، وافق مجلس جهة طنجة-تطوان-الحسيمة، على تعديل اتفاقية مع جامعة عبد المالك السعدي لتمويل أشغال الدراسات المتعلقة بالكلية المتعددة التخصصات بوزان، حيث سيقدم المجلس في هذا الصدد تمويلا بقيمة 8.11 مليون درهم.

وسيتم تخصيص هذا الغلاف المالي لتمويل الدراسات الجيو-تقنية والطبوغرافية والمعمارية والدراسات المترية الضرورية لإنجاز مشروع الكلية، الذي شكل موضوع مرافعات المجتمع المدني والمنتخبين بإقليم وزان.

وتشمل الاتفاقية التي تجمع كل من مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، ووزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي وتكوين الأطر، وجامعة عبد المالك السعدي، أيضا، إنجاز دراسات خاصة بإحداث كلية متعددة التخصصات بشفشاون، بغلاف مالي قيمته 8.11 مليون درهم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد