مبادرة جماهيرية لدعم فريق المغرب التطواني في أزمته المادية

تفاعلت الجماهير التطوانية بنوع من الإيجابية مع الأزمة الخانقة التي يعيشها نادي المغرب أتلتك تطوان، بسبب نقص الإيرادات والمداخيل التي كان يذرها على الأقل الحضور الجماهيري بملعب سانية الرمل.

وطرحت صفحة فايسبوكية تعنى بشؤون نادي المغرب التطواني فكرة لاستفتاء أعضائها بخصوص دعم النادي بسبب غياب الجماهير بفعل جائحة كورونا، وإظهار مدى حبهم وتعلقهم بالفريق. واقترح مسؤولون بالصفحة على المكتب المسير طرح تذاكر المباريات للبيع لدعم الفريق ماديا.

وأضافت الصفحة، على أن التذاكر وبالنظر للظرفية الإقتصادية التي تمر بها المدينة فقد تم اقتراح أن تكون الأثمنة رمزية وتبدأ من 10 دراهم لغاية 100 درهم و150 درهم مثلا، حتى يتسنى للجميع المساهمة في هذه المبادرة حسب امكانياته المادية وظروفه الاجتماعية.

الفكرة المطروحة للنقاش حاليا على الصفحة، عرفت تجاوبا كبيرا من طرف الجماهير التي تفاعلت معها بكثير من الإيجابية والحماس، وتمنت أن تحظى بالموافقة والتجاوب من طرف المكتب المسير لنادي المغرب التطواني.

وكانت إدارة نادي المغرب التطواني، قد طرحت تذاكر افتراضية لجماهيره إلكترونيا، في جميع المباريات التي خاضها الفريق بعد استئناف الدوري الموسم الماضي إثر توقفه اضطراريا بسبب جائحة كورونا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد