مرشح مفترض لرئاسة المغرب التطواني يدعو لدعم المكتب المسير

طالب “محمد العطار” المواطن التطواني المقيم بالولايات المتحدة الأمريكية، بمد يد العون والدعم للمكتب المسير لنادي المغرب أتلتك تطوان برئاسة “رضوان الغازي”.

“العطار” الذي أعلن في وقت سابق نيته الترشح لرئاسة نادي المغرب التطواني، كشف في فيديو جديد نشر على صفحته الرسمية بالفايسبوك، على كونه باشر الإجراءات القانونية التي تخول له خوض سباق الرئاسيات بعد سنتين من الآن، حيث كلف أحد إخوته بأداء واجب الانخراط، وذلك للحصول على العضوية الكاملة كمنخرط بالنادي.

وعنون “محمد العطار ” الفيديو الثاني ب”حلول وخطوات عملية لاخراج فريق المغرب التطواني من أزمته “، حيث أكد أنه سيدخل في مشاورات مع الرئيس “رضوان الغازي” من خلال طلب قائمة الديون المستحقة على النادي لفائدة الأشخاص أو المؤسسات للتعامل معها في حال ما قرر “الغازي” التنحي عن الرئاسة، وسيعمل إلى جانبه في الفترة المؤقتة من أجل وضع خارطة طريق لإخراج النادي من أزمته المالية.

وأضاف “العطار” على أنه في الجانب المقابل وفي حالة ما أصر “رضوان الغازي” إكمال ولايته القانونية على رأس النادي والتي تبقى منها سنتين، فإنه لن يتوانى عن تقديم الدعم الكامل للمكتب المسير من خلال إنشاء حساب بنكي لفائدة النادي وسيكون أول المساهمين فيه.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد