في غياب رئيسها “الإدريسي”.. مجلس جماعة “اجزناية” يصادق على ملائمة القرار الجبائي

صادق المجلس الجماعي لـ”اجزناية”، في دورته المنعقد اليوم الخميس 21 يناير 2021 في إطار دورته الاستثنائية لشهر يناير 2021، والتي تميزت بغياب رئيسها “الإدريسي”(صادق) بالإجماع على النقطة المدرجة في جدول الأعمال والمتعلقة بتحيين القرار الجبائي وملائمته مع مقتضيات القانون رقم 07.20 بتغيير وتتميم القانون رقم 47.06 المتعلق بالجبايات المحلية.

الدورة التي ترأسها نائب “الإدريسي” السيد نورالدين أشحشاح ، جاءت بناء من مراسلة وزارة الداخلية، لتحيين وملائمة القرار الجبائي لجماعة اكزناية مع قانون الجبايات المحلية المحين، فهذا التحيين مهم يلاءم قانون الجبايات المحلية مع القانون التنظيمي للجماعات الترابية، ومن جهة أخرى يتلاءم مع الوضعية الجديدة، مشيرا إلى أن “هناك أسعار يجب أن تراجع في القرار الجبائي مراعاة لظروف توفير مداخيل مناسبة للجماعة، وكذا مراعاة الامتداد الذي أصبح عندها لديها، وكذا يراعي تغير الظرفية الاقتصادية” .

مراسلة وزارة الداخلية تجاوب معها المجلس بشكل إيجابي، حيث تم اقتراح عديد من المقترحات قصد إضافتها في التعديلات التي سوف تشمل القرار الجبائي.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد