نشطاء ومحبو الماط يطلقون نداء للانخراط في مباردة بيع التذاكر

عماد بنهميج

تستعد جماهير المغرب التطواني للانخراط مع التفاعل الإيجابي للمكتب المسير لنادي المغرب أتلتيكو تطوان مع المبادرة التي طرحتها صفحة فايسبوكية لدعم النادي خلال الظرفية والأزمة المالية الصعبة التي يمر منها.

وتنتظر الجماهير التطوانية بفارغ الصبر، طرح المكتب المسير للتذاكر الورقية والإلكترونية من أجل اقتنائها، والانخراط في حملة دعم الفريق ماديا بسبب تأثير غياب الجمهور عن ملعب سانية الرمل على موارده المالية، وعلى غرار ما فعلته أندية أخرى بنفس الفكرة.

وانخرط في هذه الحملة، لاعبون وحكام ومسيرون سابقون ومشرفون على صفحات فايسبوكية تعنى بشؤون وأخبار فريق المغرب التطواني، من خلال فيديوهات تحث الجماهير على اقتناء التذاكر ساعة طرحها للبيع.

كما يجتاح منصات التواصل الاجتماعي وصفحات الجماهير التطوانية دعوات لنبذ الخلافات وتركها جانبا، من أجل ضمان استقرار فريقهم ماديا ومعنويا. ويتداول محبو وأنصار المغرب التطواني هاشتاغ #كلنا مجندون من أجل المغرب أتلتيك تطوان.. سنعمل لأننا نحبك

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد