التبليغ عن حشيش يجرّ متهمين وبارونات مخدرات في الشمال الى التحقيق

تواصل مصالح المركز القضائي للدرك الملكي بطنجة التحقيق من أجل فك خيوط ما يعتقد أنه مؤامرة محبوكة يشترك فيها مجهولون للإيقاع بمنعش عقاري ورجل أعمال بطنجة وتطوان، وتوريطهما في قضية اتجار في المخدرات.

تعود فصول القضية إلى نهاية دجنبر المنصرم، عندما تلقت مصالح الدرك الملكي بالقصر الصغير اتصالا يبلغ عن وجود سيارة بها كميات من مخدر الحشيش مركونة بأحدى الطرق، حيث انتقلت فرقة دركية إلى المكان المحدد، وتم العثور على السيارة فعلا وبداخلها كمية مهمة من المخدرات اضافة إلي هاتف به أرقام بعض الأسماء المعروفة في عالم الأعمال والعقار بتطوان وطنجة.

التحقيقات الاولية التي باشرها عناصر الدرك الملكي أظهرت أن الأمر قد يكون مرتبطا بتصفية حسابات ومحاولة توريط الأسماء التي وجدت في الهاتف الغير المسجلة شريحته بشكل رسمي، حيث تشير كل المعطيات المحيطة بالعملية بوضوح إلى ذلك.

ومع توالي التحقيق في القضية، سارع بعض السماسرة إلى ابتزاز عدد من بارونات المخدرات ورجال الأعمال لمحاولة ربطهم بالعملية والضغط عليهم مقابل التوسط لعدم توريطهم، حيث تشير مصادر مؤكدة لشمال بوست أن اتصلات وتحركات لا تتوقف من أجل التفاوض مع متهمين مفترضين لهم علاقة بالقضية.

وبدورهم يسعى بارونات مخدرات في الشمال الى ابعاد تهمة فبركة هذه القضية عن أنفسهم، حيث تشير معطيات إلى وجود علاقات ستكشف قريبا بين متهمين رئيسيين في الملف وهؤلاء البارونات قد تورطهم في هذه القضية التي أصبحت حديث الرأي العام بالمنطقة.

شمال بوست وحفاضا على سرية التحقيق الذي تواصله بجدية مصالح الدرك الملكي تتحفظ على ذكر أسماء المتهمين ومعطيات أخرى إلى حين الانتهاء من التحقيق.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد