Web Analytics
الرياضة

مسؤولون بنهضة مرتيل لكرة القدم ينتقدون غياب الدعم وقتل طموحات النادي

انتقد مسؤولون بفريق نهضة مرتيل لكرة القدم، الوضعية المالية التي آل إليها الفريق المرتيلي في ظل غياب أية مبادرة من طرف المسؤولين الجماعيين ومجلس العمالة لدعمه وتخصيص حوافز لاستمراريته.

وكشف المدير الإداري للنادي “عثمان سوسو” في تدوينة بحسابه الشخصي بالفايسبوك، عن كون فريق نهضة مرتيل يقطع الآلاف من الكيلمترات وبميزانية جد جد ضئيلة بالمقارنة مع باقي الفرق التي يجاريها، ورغم ذلك يقدم نتائج جد طيبة.

وأوضح المدير الإداري، عن كون النادي لا يريد معاملة تفضيلية أو تمييزية عن باقي الأندية، بل فقط الحصول على دعم مالي شرعه القانون الجماعي الذي سطر منح للجمعيات النشيطة.

وذكر “عثمان سويو” المسؤولين بتراب عمالة المضيق الفنيدق أن نهضة مرتيل يعد الممثل الوحيد للعمالة بالقسم الأول هواة، ولديه طموح بتركيبته البشرية وبأطره الشابة الذين جعلوا نصب طموحهم هذا المويم تحقيق الصعود للقسم الثاني للبطولة الاحترافية.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022
زر الذهاب إلى الأعلى