هاشتاغ “التحدي” بين جماهير المغرب التطواني لإنجاح مبادرة اقتناء التذاكر

عماد بنهميج

أعلن المكتب المسير لنادي المغرب أتلتك اليوم الثلاثاء عن إطلاقه عملية بيع تذاكر من فئتي 10 و50 درهم، والتي تمتد لعشرة أيام من تاريخ انطلاقها. وتأتي العملية في إطار المبادرة التي اقترحها عدد من محبي وأنصار الفريق لدعم النادي خلال الظرفية التي يمر منها.

ولاقت العملية تجاوبا وتفاعلا كبيرا من طرف أنصار الفريق، حيث شرع العديد منهم في لعبة “التحدي” والتي تنبني على شراء عدد من التذاكر وتمرير رسالة “التحدي” لزملاء أو أصدقاء على الفايسبوك والذين يقومون هم أيضا بتمريرها لزملائهم الآخرين.

وعبر المرشح المفترض لسباق رئاسة نادي المغرب التطواني “محمد العطار” المقيم بالولايات المتحدة الأمريكية عن دعمه التام لمبادرة المكتب المسير لنادي المغرب التطواني، وأعلن في شريط فيديو بصفحته الرسمية بالفايسبوك عن عزمه شراء ألف تذكرة دون أن يحدد من أي فئة، في وقت مرر “تحديه” لأشخاص آخرين للانخراط في العملية.

وطالب عدد من الجماهير عبر منصات التواصل الاجتماعي، من فاعلين في الميدان الفني كالمنتج العالمي “ريدوان” و”زهير البهاوي” وشخصيات كانت قد عبرت عن إمكانية ترشحها لرئاسة المغرب التطواني ( طالبتهم) بالتعبير عن حبهم ودعمهم لفريقهم والانخراط في مبادرة شراء التذاكر.

ويتوقع أن تعرف العملية نجاحا كبيرا، بالنظر لكم الدعم والتفاعل الإيجابي معها، كما تنتظر الجماهير التطوانية أن تنخرط مختلف المكونات بالمدينة من رجال الأعمال والمنعشين العقاريين والشركات والفعاليات الاقتصادية والسياسية في هذه المبادرة.

وكان المكتب المسير لنادي المغرب التطواني، قد أعلن في بلاغ له أن عملية بيع التذاكر ستشرف عليها لجنة خاصة مكونة من مجموعة من الغيورين، حيث تم تحديد المتجر الرسمي للفريق كنقطة لاقتناء التذاكر مع إمكانية طرحها إلكترونيا.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد