Web Analytics
الرياضة

بعد احتجاجات الجماهير.. الشروع في تهيئة ملعب سانية الرمل بتطوان

شرعت الشركة المكلفة بأشغال تهيئة ملعب سانية الرمل بتطوان، في عملية إزالة العشب الاصطناعي وتغييره بالعشب الطبيعي، ضمن مشروع الجماعة الملكية المغربية لكرة القدم لتهيئة الملاعب الوطنية.

وتشمل المرحلة الأولى التي بدأت يوم أمس الإثنين في إزالة الحبيبات المطاطية والرمل من أرضية الملعب، قصد التخفيف من وزن الأرضية الاصطناعية. في حين ستقوم الشركة برفع الأرضية المطاطية مباشرة بعد الانتهاء من المرحلة الأولى.

وكانت الجماهير التطوانية، قد عبرت في وقت سابق عبر منصات التواصل الإجتماعي عن غضبها من تأخر أشغال تغيير عشب ملعب سانية الرمل، والتي رأت أنها تضر بمصالح فريقها الذي بات من المفروض عليه البحث عن ملعب جديد لاستقبال مبارياته.

ودفعت بداية الأشغال بملعب سانية الرمل، فريق المغرب التطواني إلى تغيير وجهته نحو مركز التكوين التابع للنادي بمنطقة الملاليين حيث سيجري تداريبه المستقبلية في انتظار انتهاء الأشغال.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى