Web Analytics
الرياضة

المغرب التطواني يغلق الميركاتو الشتوي بأربع تعاقدات جديدة

دخل نادي المغرب التطواني بقوة على خط انتدابات الميركاتو الشتوي ساعات قليلة قبيل إغلاقه، حيث أعلن المكتب المسير عن توقيعه مع أربع لاعبين جديد يلعبون في مراكز مختلفة.

وتعاقد المغرب أتلتيك تطوان مساء يومه الجمعة 5 فبراير 2021، مع ابن الفريق أنس جبرون بعقد احترافي يمتد لموسم ونصف.

وحسب بلاغ المكتب المسير، فقد جاء التعاقد من اللاعب أنس جبرون البالغ من العمر 23 سنة، لتعزيز الجبهة الهجومية للفريق خاصة بعد رحيل المهاجم النيجيري طوني إيدجوماري إلى نادي المريخ السوداني.

كما وقع النادي رسميا مع اللاعب الدولي الكاميروني “أسانا نا إنوسينت” البالغ من العمر 20 سنة بعقد احترافي يمتد لثلاثة مواسم ونصف، قادما من فريق كوتون سبورت، ويشغل الكاميروني مركز صانع ألعاب ومهاجم أيسر.

كما عزز الفريق التطواني صفوفه بالمدافع الأيمن السابق لفريق الوداد البيضاوي عبد اللطيف نصير بعقد احترافي يمتد إلى نهاية الموسم الجاري. إصافة إلى توقيعه لعقد احترافي مع ابن الفريق المدافع رشدي ولاد عبد الوهاب يمتد لموسمين.

ويعتبر المدافع رشدي ولاد عبد الوهاب البالغ من العمر 26 سنة، نتاج خالص لمدرسة نادي المغرب أتلتيك تطوان، حيث تدرج بجميع فئاته العمرية وصولا إلى الفريق الأول الذي توج رفقته بلقب البطولة الاحترافية 2013/2014.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى