العيدوني.. لا نخاف أي حزب بطنجة ونطمح لتسيير مجلس المدينة

أكد  “عبد السلام العيدوني” نائب عمدة مدينة طنجة لولايتين متتاليتين والقيادي البارز بحزب الإتحاد الدستوري، أن حزبه لم يعد يهاب ويخاف أي هيئة سياسية بمدينة طنجة، بسبب إستقرار البيت الداخلي لحزب “الحصان”، خصوصا بعد التحاق عدد من المستشارين الجماعيين والأسماء البارزة في عالم السياسية محليا بالحزب.

“العيدوني” خلال مشاركته في برنامج “حديث في السياسة” والذي ينشر على موقع شمال بوست، أكد أن الإتحاد الدستوري، يطمح اليوم إلى رئاسة عمودية المدينة، وأن الحزب يمتلك ما يكفي من الشباب والكفاءات التي تسمح له بذلك، إذ أصبح للحزب هيبة كبيرة وسمعة جيدة بين كل الفرقاء السياسيين بالمدينة، وهو الأمر الذي يبرز للعيان عبر تحالفاته المتميزة مع كل الشركاء والفرقاء السياسيين.

وأضاف “العيدوني” أن حزب “الحصان” غير مهتم بكلام المقاهي، وأنه بعيد كل البعد عن الصراعات الداخلية للأحزاب السياسية الأخرى، وأن الحزب يعمل من اجل خدمة برماجه السياسي وليس على إضعاف شوكة أي حز ب سياسي أخر.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد