بعد الغزواني.. الزين يغادر سفينة البام بطنجة ويلتحق بحزب “الميزان”

لازال نزيف الإستقالات بحزب الأصالة والمعاصرة مستمر، خصوصا بعد إعلان قيادة الحزب عن الأسماء التي تمت تزكيتها خلال الإنتخابات المقبلة والتي من المفترض أن تجرى بحر هذه السنة، إذ إقترب وكيل لائحة البام بمقاطعة السواني خلال 2015 من المغادرة الرسمية لحزب البام .

مصدر مقرب من “رضوان الزين”، أكد لشمال بوست أن الإستقالة جاءت نتيجة الخلاف الحاصل بين “رضوان الزين” والكاتب الإقليمي للحزب “منير ليموري”، والتي أدت إلى فتور العلاقة ما بين “الزين” وحزب الجرار، الأمر الذي دفع الاخير الى التفكير في مغادرة حزب الجرار.

كما أكد ذات المصدر أن”رضوان الزين” يستعد للإلتحاق الرسمي بحزب الإستقلال، خصوصا وأن صديقه “محمد الحمامي” هو الأخر يستعد لمغادرة البام بعدما فضلت قيادة البام تزكية “عادل الدفوف” على حسابه خلال الإنتخابات التشريعية المقبلة.

و تعتبر مغادرة الزين لسفينة الجرار بطنجة، هي الثانية من نوعها خلال هذا الأسبوع، بعد تقديم رئيس فريق البام بمجلس جماعة طنجة، محمد غيلان الغزواني، استقالته رسميا إذ يستعد للإلتحاق بحزب التجمع الوطني للأحرار.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد