الفيدرالية الديمقراطية للشغل بتطوان تجدد مكتبها وتأبن الفقيد نور الدين فاتح

انتخب اليوم السبت “عبد الحي الطيار” نائبا ثانيا لرئيس الفرع المحلي بتطوان للفيدرالية الديمقراطية للشغل فيما انتخب المناضل النقابي “سعيد سلطاني” أمينا محليا، في الجمع التنظيمي الذي أشرف على هيكلته، الصادق الرغيوي، نائب الكاتب العام للـFDT، وذلك في ختام الحفل التأبين الذي نظم لفقيد الحركة النقابية بالمغرب، وتطوان، المرحوم نور الدين فاتح.

وانتخب لعضوية المكتب المحلي للفيدرالية الديمقراطية للشغل بتطوان، عدد من الوجوه النقابية  التي لم يسبق لها تقلد مسؤوليات، في عملة تشبيب للمكتب المحلي غير مسبوقة.

و اختير “الخليل الحضري” بالاجماع إلى مسؤولية الكاتب العام، فيما عاد منصب النائب الأول لمحمّد العربي الخريم، والنائب الثاني لعبد الحي الطيار، ومنصب الأمين لسعيد سلطاني، ونائبه لبوجمعة بولغدان.

كما تم انتخاب “عبد العزيز الحيوش” مقررا للمكتب، وكلا من لبنى الشنتوف، وسعيد أميار، وعبد الحي العدالي، والعطار رشيد ومحمد البقالي القاسمي، والسوري فدوى، وعبد القادر الفيلالي، ومحمد فكري، وحمظة ابراهيمي، والبورش فاطمة، ومحمد الطيبي، وهيبة البقالي، ومحمد بودغية، مستشارين بالمكتب.

وكانرالجمع العام قد عرف في بدايته تأبينا لفقيد الحركة النقابية بالمغرب المرحوم “نور الدين فاتح” حيث تليت كلمات تأبينية في حق المرحوم الذي بصم مساره النضالي داخل الفدرالية بتاريخ مرصع بالنضال والاخلاق العالية جعلت منه أيقونة محترمة من كل نقابيي المغرب.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد