سفير سويسرا في زيارته لواد لو يتعهد بدعم المدينة على المستوى البيئي

كما هي عادة المجلس الجماعي لمدينة واد لو الساحلية بإقليم تطوان منذ تولي رئاسته “محمد الملاحي” عن حزب الإتحاد الاشتراكي في إقناع مسؤولين دوليين ورؤساء حكومات جهوية وفيدرالية بزيارة المدينة، قام اليوم الإثنين سفير دولة سويسرا بالرباط بزيارة لواد لو حيث كان مرفوقا برئيس جماعتها وأعضاء من المكتب المسير.

وحسب ما أكده “محمد الملاحي” رئيس جماعة واد لو، فإن زيارة السبد سفير دولة سويسرا، تهدف للاطلاع على الإمكانات السياحية التي تزخر بها المدينة الساحلية والوقوف على برامج التنمية البشرية المستمرة التي تعرفها وتهدف للنهوض بساكنة المدينة اقتصاديا واجتماعيا.

هذا وقام السفير السويسري بزيارة لمحطة  معالجة المياه العادمة ونقطة تفريغ السمك ودتر الشباب وملاعب القرب بواد لو، حيث قدمت له شروحات حول الأدوار التي تقوم بها كل منشئة في مجالها للنهوض بأوضاع المدينة وتعزيز قدراتها على المستوى الإقليمي والجهوي والتي جعلت من المدينة قبل سياحية مفضلة عند آلاف المغاربة والمقيمين بالخارج خلال فصل الصيف.

وتعهد السفير السويسري خلال زيارته بتقديم كافة أشكال الدعم لبلدية واد لو على المستوى البيئي والنهوض بهذا القطاع من أجل المحافظة على المحيط الطبيعي للمدينة ونظافتها.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد