كاتالونيات.. النتائج الرسمية النهائية : جوان لابورتا رئيسا جديدا للبرصا

شهدت منطقة كاتلونيا يوم امس الأحد 7 مارس 2021 الانتخابات الرئاسية قصد انتخاب الرئيس الجديد لنادي برشلونا ، و قد كانت النتائج الرسمية النهائية على الشكل التالي :

٠ جوان لابورتا ( JOAN LAPORTA )  54,28%.
٠ فيكتور فانت 29,99%
٠ طوني فريسكا 8,58%
بنسبة 100%من الأصوات المعبر عنها .

أصبح “جوان لابورتا” مساء يوم الأحد 7 مارس أول رئيس في تاريخ ديمقراطية برشلونة يعيد منصبه في فترتين مختلفتين، بعد فوزه في انتخابات نادي برشلونة.

وبمجرد ما أصبحت تتضح النتائج التي تؤكد فوز جوان لابورتا وبروح رياضية عالية صرح كل من فانت و فريكسا بما يالي :

فيكتور فانت : “الوضع معقد ، أتمنى أن يواجهه الرئيس بشكل جيد. نحن بعيدون عما أردناه لأننا نعمل من أجل الفوز. الآن نحن نفكر في هذه النتائج ونستوعبها لكن طموحنا مستمر.مقترحاتنا للتغيير توقفت، ولكن عاجلاً أو في وقت لاحق ستتحقق. كان علينا أن نناضل ضد رئيس سابق معروف كان في أفضل وقت في التاريخ “.

طوني فريسكا : “يجب أن نتعاون معًا من الآن فصاعدًا ولن نقوم بأية معارضة. الآن يجب ان تجمعنا الوحدة. أهنئ لابورتا وكذلك ترشيح فونت. الآن يتعين على برشلونة الخروج من هذا الوضع.”

أما الرئيس المنتخب الجديد “جوان لابورتا” فقد توجه لفريق عمله ولكل منخرطي النادي بكلمات معبرة قال فيها : “سنذهب إلى باريس لنرى ما إذا كان بإمكاننا العودة في النتيجة : لاريمونطادا .”

“لا تفكر فقط في ما يمكن أن يفعله برشلونة من أجلك. فكر أيضًا في ما يمكنك فعله لبرشلونة. نحن نحمل هذا في قلوبنا. أفضل شيء نفعله الآن هو أن نحب برشلونة. لذلك ، سنحب برشلونة أكثر من أي وقت مضى “عاشت برشلونة وعاشت كاتالونيا!”

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد