center

فيدرالية المحامون الشباب بالمغرب في ضيافة زملائهم بتطوان

شدد مكتب فيدرالية جمعيات المحامين الشباب بالمغرب على أهمية عمل لجنة ظهير 1984 على أهمية الموضوع باغتباره شأنا مجتمعيا يهم كل فئات الشعب المغربي ويقتضي فتح نقاش موسع والتعاطي معه من الزاوية الحقوقية والقانونية وتقرر تكليف اللجنة باعداد خطة طريق لمعالجة الموضوع.

جاء ذلك خلال اجتماع مكتب الفيدرالية يومي 12 و13 مارس الجاري الذي عقد في ضيافة جمعية المحامين الشباب بتطوان، وحضره في اليوم الاول نقيب هيئة المحامون بتطوان الأستاذ محمد المرتضى درجاج.

كما عرف الاجتماع مناقشة لمجموعة من النقاط المدرجة في جدول الأعمال، إضافة لتكريم الرئيس السابق للفيدرالية الاستاذ رضوان عبابو، وكذلك تكريم الاستاذ عبد المجيد الحسيني المقرر السابق المكتب الفيدرالي.

وكانت مناسبة الاجتماع فرصة لتقديم الشكر والامتنان للرئيس السابق لجمعية المحامين الشباب بخريبكة الاستاذ خليل الرمضاني بعد انتهاء فترة ولايته، كما قدم المكتب الفيدرالي تهنئة للأستاذ طارق العوجي بمناسبة انتخابه رئيسا لجمعية المحامين الشباب بسطات.

كراء

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد