Web Analytics
متفرقات

مشروع “نجوم الزهور” للممارسة الكروية بالمهجر

أطلق الإطار الوطني شرف الدين دينار مشروع رياضي “نجوم الزهور” ، للدعم والمؤازرة والممارسة الكروية لأبناء وبنات الجالية المغربية بالمهجر وتحديدا بمنطقة كاطالونيا، وفي غياب المساندة والتشجيع والاعتراف من طرف الدوائر المسؤولة عن الشأن الرياضي ببلادنا .

وينطلق شرف الدين في مشروعه من شعار “نواصل إضافة الإنجازات والنجاحات ، أحلامنا تتحقق، بعد سنوات من الجهد والتفاني…العمل الجيد دائما يؤتي ثماره!” حيث قام بتشكيل فريق نسائي تشارك فيه فتيات من أصل مغربي.

أصل هذا العمل تبلور في الحقيقة، لأن “شرف الدين” أراد مساعدة فتيات بلاده للحصول على نفس الفرص مثل زميلاتهن في التواصل الاجتماعي مع النوادي الأخرى المحلية بمنطقة كاطلونيا.

هذا المشروع هو الآن قيد التنفيذ بالفعل، بالإضافة إلى أنه تم اختيار العديد من الفتيات من أصول مغربية في المنتخبات الوطنية النسوية المغربية لكرة القدم .

والآن الطموح يراود صاحب المشروع لنشر الفكرة وتوسيعها بإنشاء فريق للرجال، للتمكن من صقل المواهب ودعم مسيرتهم الرياضية في افق الالتحاق لتعزيز منتخبات بلادهم .

مشروع متكامل وطموح يستحق العناية والاهتمام يتم انجازه عبر مراحل وعلى الدوائر المسؤولة عن الشأن الرياضي والكروي ببلادنا وخصوصا لجنة المواهب الشابة، والتنقيب على المحترفين، ان تنخرط في مثل هذه المشاريع.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى