اختتام منافسات دوري مواهب الأحياء في نسخته الأولى بمرتيل + صور

اختتم بمرتيل منافسات دوري مواهب الأحياء المنظم من طرف عمالة المضيق الفنيدق وبدعم من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية وبتنسيق مع وزارة الشبيبة والرياضة ووزارة الصحة ووزارة التربية الوطنية والتعليم العالي والبحث العلمي..

وبعد أسبوع من المنافسات أسدل الستار على منافسات الدوري بتتويج فريق أمل وريرة بفوزه في النهائي على أشبال الحومة (فئة 12-15 سنة)، وفوز أجاكس الديزة على ودراس (فئة 16-19 سنة)، كما فازت إناث ميكستا على نجم أحريق في فئة الإناث كذلك.

وقد أشرف باشا المدينة عز الدين الرمضاني بصفته منظم الدوري بمرتيل كرئيس اللجنة المحلية للمبادرة الوطنية على توزيع الجوائز على الفرق الفائزة بحضور رجال السلطة المحلية ومندوب وزارة الشبيبة والرياضة ومندوب الصحة وممثل وزارة التربية الوطنية وممثل عن الشركة المدعمة للتظاهرة الرياضية.

وقد نشط حفل توزيع الجوائز الأستاذ مصطفى أهردوم في جو بهيج أثثه الحضور المتميز لشباب مدينة مرتيل المشاركين في الدوري الأول من نوعه بالمدينة والذي منح الفرصة للعديد من المواهب الرياضية في إبراز قدراتها وفتح المجال أمامها نحو التألق.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد