الامن يكشف تفاصيل قيام مسلحين بمهاجمة محل بطنجة وهذا هو مصير المتورطين

تفاعلت مصالح ولاية امن طنجة مع شريط فيديو، تم تداوله على نطاق واسع بمواقع التواصل الاجتماعي، يظهر محاولة شخصين يحملان اسلحة بيضاء، الإعتداء على محل بمنطقة النجمة بطنجة.

وحسب مصادر أمنية مطلعة، فإن عملية مراجعة سجلات المصالح الامنية تبين ان القضية كانت موضوع تدخل سابق لمصالح الدائرة الامنية الثانية التي اوقفت الشخص الظاهر في الفيديو و الحامل لسلاح ابيض بعد ان تقدمت صاحبة محل للحلاقة بمنطقة النجمة بشكاية تتعلق بتعرضها للتهديد بالسلاح الابيض من طرف شخصين معروفين لديها بسبب شجار لفظي تطور للتهديد.

عملية التوقيف كانت من طرف فرقة شرطة النجدة التي كانت قريبة من مكان الحدث و تمكنت من توقيف الشخص الظاهر في الفيديو وهو من ذوي السوابق العدلية و احالته على الدائرة الامنية الثانية التي وضعته رهن تدبير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة .

في حين تمكنت المصالح الامنية المختصة من تحديد هوية الشخص المرافق له و الظاهر ايضا في الفيديو ، حيث ان البحث جاري قصد توقيفه لتقديمه امام النيابة العامة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد