غرناطة يفجر المفاجأة بالكامب نو ويشعل الليغا من جديد

ادريس مهاني

حقق نادي غرناطة مفاجئة و انتصار من العيار الثقيل، برسم مؤجل الدورة 33 من قلب ملعب نو كامب بهدفين لواحد. لم يكن اأي واحد لا من المهتمين ولا من عشاق البرصا ينتظر ما حصل، لتزيد الليغا اشتعالا وتشويقا وتبقي حظوظ رباعي المقدمة مرة أخرى متساوية.

المباراة تربح داخل رقعة الملعب ولا تخضع للمنطق. فرغم الغيابات الكثيرة لغرناطة فان الفريق آمن بمؤهلاته وبمقوماته لأنه لعب من اجل مصداقية التباري وفند كل التكهنات والتخمينات وقدم خدمة كبيرة للثلاثي الآخر الذي يتنافس من اجل لقب هذا الموسم .

نتيجة كارثية لبرشلونة بملعبه، بالرغم انه أتيحت له فرصة لا تعوض للانفراد بالزعامة بنقطة على الاتلتيكو وثلاثة على الريال وأربعة على إشبيلية،ألا أن هزيمته امام غرناطة تعتبر ضربة قاسية ستترك اثارها العميق في نفسية عشاقه ومكوناته بصفة عامة.

مدرب البرصا الذي طرد في الدقيقة 66 نتيجة جدل كلامي مع الحكم الرابع ومن بين ما صرح به :
أعتقد أننا سيطرنا على المباراة. لم نتمكن من تسجيل الهدف الثاني الذي كان بالإمكان ان يريحنا.تحليل الأهداف التي سجلت ضدنا أتت من عدم التركيز في الدفاع، كلفتنا ثلاثة نقط. دفاعيًا لم ننجح.؛ بالطبع هي نتيجة مخيبة للآمال وصعبة للغاية، يجب الاعتماد فيما تبقى من المباريات على أنفسنا. علينا تحليل المباراة.لقاء الأحد المقبل سيكون حاسما حتى نهاية الموسم.”

الوضعية الحالية بالمقدمة هي كالتالي .
٠ الرتبة الاولى : أتلتيكو مدريد 73ن
٠ الرتبة الثانية : ريال مدريد. 71 ن
٠ الرتبة الثالثة : برشلونا 71 ن
٠ الرتبة الرابعة: إشبيلية 70 ن

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد