مجلس عمالة المضيق الفنيدق يعيد صيانة ملاعب القرب بكورنيش مرتيل

شرعت مصالح مجلس عمالة المضيق الفنيدق في صيانة ملاعب القرب بكورنيش مرتيل، وذلك استعدادا للموسم الصيفي ولضمان استمرار تلك المرافق الحيوية مفتوحة وجاهزة لاستقبال شباب المدينة المهتم بالشأن الرياضي.

وتعتبر ملاعب القرب الواقعة في نهاية كورنيش مرتيل من بين أهم المنشأت الرياضية التي تعرف إقبالا من طرف الشباب لممارسة مختلف الانشطة الرياضية ككرة القدم والسلة والتنس إضافة إلى رياضات أخرى، حيث يؤدي الاستعمال المستمر لتجهيزاتها إلى الاتلاف خاصة أن المنطقة التي توجد عليها الملاعب معرضة دائما لعوامل مناخية قوية تتسبب في صدأ تلك التجهيزات وإتلافها.

من جانبه أكد “محمد العربي المرابط” رئيس مجلس عمالة المضيق الفنيدق وباقي الأعضاء بالبنيات الرياضية عبر صيانتها بشكل دوري ومستمر يدخل في إطار الحرص الدائم من طرفه على إيجاد فضاءات لشباب مرتيل من أجل تفريغ الطاقات الرياضية وأيضا الحفاظ على الفضاءات التي تعتبر متنفسا صحيا لسكان المدينة.

وأضاف “المرابط” أعمال الصيانة في تلك الملاعب وغيرها من الفضاءات التي تستقبل الشباب، عمل يتم بشكل دوري وترصد له الامكانيات الكفيلة بجعله في مستوى تطلعات الساكنة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد