الفنانة جوليا تطل على جمهورها بعمل فني جديد خلال شهر رمضان

 

أطلقت الفنانة جوليا المغربية أغنية جديدة لجمهورها العريض داخل وخارج أرض الوطن أغنية بمناسبة شهر رمضان بعنوان (غفرانك)

وتعاملت الفتانة  جوليا في هذه الأغنية مع فنانين مصريين من كلمات الشاعر المصري” شريف طاهر” وألحان الفنان المصري ” مجدي أبوعوف” وقام بالتوزيع والماستوريتغ الفنان “حسن مارا”.
وقدمت جوليا المغربية أغنية “غفرانك” على شكل “فيديو كليب” حيث قامت بتصويره بمدينة مراكش الحمراء ، ولقي هذا العمل الرمضاني إقبال كبير و استحسان من طرف جمهور الفنانة جوليا المغربية حيث تلقت عدة تهنئات وتشجيعات من أصدقائها المشاهير سواء من الوسط ألفني أو خارجه.
وأخيرا تخبرنا الفنانة جوليا عن أعمالها الجديدة المقبلة التي في صدد العمل عليها مع فريقها المتكامل وتعد جمهورها دائما بالأفضل.

وآثرت هذه الفنانة الشابة أن تسير في مجال الفن بخطى ثابتة، مختارة عبارة “التأني” في كل خطواتها قبل طرح أي عمل جديد، خاصة وأنها تراهن على الجودة والمصداقية بدل “البوز” والشهرة الفارغة التي تنطفئ بعد فترة قصيرة.

ووعدت جمهورها بالتواصل بين كل فترة وحين، وهي تشدد على ضرورة دعم الفنانين الشباب ممن يملكون أصواتا جيدة من أجل الدفع بهم قدما والقطع مع “التسيب” في الوسط الفني، سيما مع صعود أسماء محتشمة صُنّفت بقدرة قادر في خانة النجوم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد