ادعمار يتهم الوزراء السابقين بالسرقة ونهب المال العام

اتهم بشكل ضمني رئيس الجماعة الترابية لتطوان المنتمي لحزب العدالة والتنمية “محمد ادعمار”، في تدوينة مثيرة، الوزراء السابقين بالسرقة ومد اليد على المال العام.

ونشر “ادعمار” منشورا تظهر فيه صورة مركبة لرئيسي الوزراء “عبد الاله بنكيران” و”سعد الدين العثماني” مديلة بعبارة كلمة قالها (لم نسرق فلسا واحدا ولن نمد ايدينا للمال العام)، قبل أن يستطرد بجملة تعجيزية، (من يملك الشجاعة من الوزراء السابقون فليخرج علينا بمثل هذا الكلام) !!.

واستهجن معلقون على التدوينة الغريبة للقيادي في العدالة والتنمية اتهامه الضمني لباقي الوزراء بكونهم لا يملكون الشجاعة للقول أنهم لم يسرقو ولم يمدوا أيديهم للمال العام، مذكرينه أن الكلام هو أسهل ما يمكن أنريقولهرأي مسؤول.

وتعليقا على ادعاءه ذكر معلقون “ادعمار” أن رئيس الوزراء السابق “بنكيران” يستفيذ من معاش سمين لا يستحقه من المال العام، كما أنه تواطأ مع ناهبي المال العام ولصوص الشعب بشكل في اكبر عملية سرقة في تاريخ البلاد عندما خرج بعبارته الشهيرة “عفى الله عما سلف”.

من جانبه الأستاذ والناشط المدني عبد ربه البخش علق قائلا “لكنهم مكنوا اللوبيات من المال العام واستغلال الثروات والتهرب الضريبي وفي تحرير الاسعار وما يسمى اصلاح صندوق المقاصة والمحروقات وووو ربما خير دليل
المغاربة انتخبوهم ليحاربوا الفساد لا ليطبعوا معه دون أن يسرقوا هذا دون أن نتحدث عن تقاعد السيد بنكيران السمين وهو صاحب نظرية الاجر مقابل العمل”.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد