إدعمار يراقب تدوينات الموظفين المنتقدة لسياساته والمتفاعلين معها

اتهم “العربي الخريم” الكاتب المحلي للنقابة الديمقراطية للجماعات المحلية (فدش) رئيس جماعة تطوان بمراقبة تدوينات الموظفين الذين ينتقدون سياساته، من خلال وضع مكلف بتتبع تلك التدوينات وإعداد لائحة بأسماء الموظفين المتفاعلين معها سواء بالتعليق أو وضع علامة إعجاب.

ووصف العربي الخريم في تدوينة بحسابه الشخصي “محمد إدعمار” ب “مستبد جماعة تطوان” مؤكدا أنه ” فضل معالجة الحلول والمشاكل التي يتخبط فيها الموظفات والموظفون؛ بتعقب المحتجين في الفيديوهات التي كان يقوم بتسجيلها القناصة من النوافذ“.

وأكد الخريم في دات التدوينة، أن ” الانتقالات التعسفية في حق مناضلي الفيدرالية الديمقراطية للشغل، والانتقام منهم بسبب مواقفهم النضالية البطولية، تنبئ بما لا يدع مجالا للشك أن رئيس الجماعة وحزبه لا يؤمنون بقيم الديمقراطية، والتي من اولوياتها الحق في الاختلاف، والحق في الاحتجاج السلمي؛ ”

واستنكر الخريم، دور المتفرج الذي تقوم به باقي النقابات العاملة بالجماعة، وخاصة تلك التي كانت تشكل بالأمس القريب التنسيق النقابي الرباعي.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد