كأس العرش : مربع ذهبي مغري ومثير بين الوداد البيضاوي والموغريب أتلتيك تطوان

ادريس مهاني

بإجراء لقاء الموغريب أتلتيك تطوان وغريمه المغرب الرياضي الفاسي برسم الدور ربع النهائي للموسم الرياضي 2020/2019، أمس الخميس بالملعب الكبير بطنجة والذي حقق فيه الفريق التطواني تأهلا تاريخيا في لقاء مثير على مستوى الاحاسيس والتي كانت حاضرة خصوصا في الدقائق الثلاثة الاخيرة من الوقت القانوني. وبعدها في الشوطين الإضافيين وتنفيذ الضربات الترجيحية والتى أفرزت تألق اللاعب عادل الحسناوي الذي وجد نفسه مضطرا لحراسة عرين الماط بعد أن تعرض المتألق الآخر يحيى الفيلالي لطرد طبقت عليه فيه المادة القانونية التي تفصل في الحالة.

إذن بإجراء هذا اللقاء يكون الموغريب أتلتيك تطوان النادي الاخير الذي ينتزع الورقة الاخيرة المؤهلة لدور النصف بجانب الوداد البيضاوي والجيش الملكي ورجاء بني ملال من القسم الوطني الثاني، والذي أحدث مفاجئة من العيار الثقيل بإقصاءه لحسنية اكادير .

و سيكون على المغرب أتلتيك تطوان أن يحل ضيفا على الوداد البيضاوي في لقاء آخر مثير ومغري بالتشويق والفرجة، يؤمن خلالها بمقوماته وحظوظه لانتزاع ورقة العبور لنهاية تاريخية : لقاء صعب ولكنه ليس مستحيلا لأن المستحيل ليس تطوانيا ..!لينضاف الى الشعار الاخر والذي رفعه الجمهور الرياضي التطواني في النسخة السابقة،لنفس المنافسة والتي تمكن الماط خلالها من الوصول الى مباراة النصف ،والتي كان فيها الاقصاء. الجميل الذي يتذكره الجمهور الرياضي التطواني، هو الشعار الذي رفعه وقتها والذي ما زال متشبتا به هذا الموسم :”نريد الكأس” “Queremos La Copa”وًهو شعار تحفيزي تفاعلت معه المدينة بكاملها، وتخطى محيطه المحلي ليتضمن الجهة بكاملها وعشاق الموغريب من جاليتنا بالمهجر.

وسيكتمل المربع الذهبي باللقاء الثاني والذي سيجمع : رجاء بني ملال – الجيش الملكي .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد