جماهير الماط .. الحكم صبري وغرفة الفار يحابون فريق لقجع

صبت جماهير الموغربب أتلتيك تطوان جام غضبها على الحكم صبري وغرفة الفار في لقاء فريقها ضد النهضة البركانية بملعب هذا الأخير واتهمتهم بمحاباة ما اسمته “فريق لقجع”.

وسجل الموغريب التطواني هدفا جميلا بأقدام السينغالي مامولاي في الشوط الأول بخلفية القدم، قبل أن تقوم غرفة الفار بتنبيه الحكم صبري إلى احتمال وجود خطأ سابق في وسط الميدان، حيث لجأ للشاشة من أجل منح المحليين خطأ ورفض هدف التطوانيين.

وانبرت التعليقات الساخرة للجماهير التطوانية عبر وسائط التواصل الاجتماعي، حيث أكدت معظمها أن غرفة الفار كانت تفتش عن حجة واهية لرفض هدف فريقها والذي كان سيمنحه التقدم في المباراة وأن الخطأ المعلن عنه كان احتكاك بين لاعبين ولم يكن تدخلا يستدعي كل الضجة التي عمد إليه حكام الفار وحكم الميارة الرئيسي.

واتهمت التعليقات الحكام، بمحاباة فريق النهضة البركانية الذي يوصف بكونه “فريق رئيس الجامعة” خصوصا وأن الأخير تلقى خسارتين في آخر مبارتين وكان يعول على مباراة اليوم للخروج من أزمة النتائج وأن أي هزيمة أخرى كانت ستعقد من أموره.

وأنقذ نصير الميموني فريقه من خسارة محققة بعد أن تمكن من تسجيل هدف التعادل في الوقت بدل الضائع من ضربة رأسية جاءت عقب تنفيذ ركنية، بعد أن كان التطوانيون منهزمون بهدف سجل عليهم في الدقيقة 84.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد