مرة أخرى..الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة تعود لاستفزاز الجمهور التطواني

عادت الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة لاستفزاز الجمهور التطواني عبر اتخاذ قرار يخص نقل مباراة فريقها الموغريب أتلتيك تطوان ضد نادي شباب المحمدية على القناة السابعة “أفلام”.

واستغربت الجماهير التطوانية من إصرار الشركة الوطنية على نقل مباراة فريقها على قناة لا يمكن التقاطها فضائيا حيث تبث أرضيا على خاصية tnt وبالتالي سيتسبب في حرمانها من متابعة المباراة على عكس باقي جماهير الأندية الأخرى.

وطالبت الجماهير من المكتب المسير لفريق المغرب التطواني مراسلة المسؤولون عن الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة لتغيير القناة حماية لحق الجمهور في مشاهدة مباراة فريقه في أفضل الظروف وضمان مبدأ تكافؤ الفرص بين الجماهير المغربية.

وتساءلت عديد من التعاليق المواكبة للموضوع على منصات التواصل الاجتماعي عن جدوى وجود قنوات مثل الثقافية والعيون التي تلتقط فضائيا إذا لم تستعمل لتسهيل بث مباريات الدوري المغربي وتمكين الجماهير من متابعة فرقها.

وكان مسؤولو الشركة قد عمدوا على القيام بنفس الامر خلال الموسم الماضي من خلال برمجة مباراة كلاسيكو الشمال بين المغرب التطواني واتحاد طنجة على القناة السابعة قبل أن يقوموا بتغيير بثها على قناة العيون بعد ضغط جماهيري قوي.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد