وهبي يجتمع بأحنين والروكاني أقرب لقيادة لائحة البام بتطوان

اجتمع أمس الأحد الأمين العام لحزب الاصالة والمعاصرة وعضو المكتب السياسي للحزب العربي المحرشي، مع مرشحهم للانتخابات التشريعية باقليم تطوان “العربي احنين” وأعضاء آخرين من مسؤولي ومنتخبي الحزب جهويا واقليميا.

وحسب تسريبات حصلت عليها شمال بوست، فقد تم التركيز خلال الاجتماع الذي عقد مساء بمنزل نائب رئيس جماعة تطوان “حميد الدامون” وحضره عدد من رؤساء الجماعات القروية والمستشارين والفعاليات السياسية المقربة من” أحنين” إضافة إلى المنسق الاقليمي “منير الحدوثي” والمنسق الجهوي “عبد اللطيف الغلبزوري”.

وتم الاتفاق خلال الاجتماع على عدد من النقاط الخلافية التي كانت قد بدأت في البروز منذ التحاق رفاق “احنين” بحزب البام، حيث تم الحسم في تعيين “ابراهيم بنصبيح” كاتبا اقليميا، كما تم الاتفاق على تسمية “زهير الركاني” وكيلا للائحة البام الجماعية بتطوان اضافة الى اقتراح عدد من الاسماء للترشح في الجماعات القروية.

وبنبرة حاسمة فرض “أحنين” شروطه كاملة على قيادة حزب الاصالة والمعاصرة مؤكدا قدرته على تدبير الاقليم وجماعاته دون تدخل أو وصاية من المسؤولين الجهويين أو الوطنيين.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد