Web Analytics
أخبار الشمال

المثني يركب جرار الاصالة والمعاصرة مرشحا بجماعة جبل الحبيب

أعلن الناشط السياسي “حميد المثني” التحاقه رسميا بحزب الأصالة والمعاصرة باقليم تطوان، وذلك في إطار استعداده لخوض خمار الانتخابات الجماعية المقبلة في قبيلته جبل الحبيب.

وأكد “المثني” في اتصال بشمال بوست،أنه عازم على انتزاع رئاسة جماعة جبل الحبيب في المرحلة القادمة مستعينا بدعم عائلته وسمعته الطيبة بين ساكنة ومستشاري منطقة جبل الحبيب.

وكان “المثني” مترددا في خوض غمار الانتخابات قبل التغييرات التي عرفها حزب الجرار باقليم تطوان بعد طرد “نور الدين الهروشي” والتحاق “العربي أحنين” ورفاقه، ما شكل دافعا قويا رفع بشكل كبير حضوضه في الضفر بمنصب رئيس جماعة جبل الحبيب.

وعمل “المثني” خلال السنوات الاخيرة على تقوية تواجده بمنطقة جبل الحبيب عبر المجتمع المدني الذي لعب دورا كبيرا في تقويته وتنشيطه بالمنطقة مستعينا بعلاقاته القوية بالمنتخبين والمسؤولين حيث تمكن من إنجاز عدد من المشاريع التنموية والجمعوية لفائدة ساكنة المنطقة.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى