أنشيلوتي على بعد خطوات من العودة للميرنغي

دخل المدرب الإيطالي المخضرم “كارلو أنشيلوتي” سباق تولي العارضة الفنية لريال مدريد بعد استقالة الفرنسي “زيدان” من مهامه. وبات إسم المدرب السابق للريال مطروحا بقوة إلى جانب مدربين آخرين مثل كونتي وبوتشيتينو وراوول.

وأعلن الصحفي أنطون مينا من إذاعة SER ، أن إدارة الريال في البرنابيو دخلت في مفاوضات جادة مع الإيطالي “أنشيلوتي” لخلافة “زيدان”، والعودة مجددا لمقاعد بدلاء النادي الملكي بعد أن قاده موسم 2013 / 2014 للتتويج بعاشر ألقاب التشامبيونز.

الإيطالي “كارليتو” هو مدرب إيفرتون حاليا، حيث لا يزال مرتبطا بعقد لمدة عامين مع الفريق الإنجليزي. ويتفاوض ريال مدريد والمدرب البالغ من العمر 61 عامًا بالفعل مع النادي الإنجليزي لفسخه ويكون بذلك قادرًا على العودة إلى البرنابيو.

وكان أنشيلوتي مهندس La Décima في عام 2014 ، وقاد الفريق إلى المجد الأوروبي بعد 12 عامًا من الجفاف بقيادة كاسياس وسيرجيو راموس وتشابي ألونسو ومارسيلو ودي ماريا وإيسكو وجاريث بيل وكريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة.

وفي نفس العام 2014، توج البلانكوس مع أنشيلوتي بكأس الملك للمرة الأخيرة في النهائي التاريخي في فالنسيا ضد برشلونة، وفي الموسم التالي، رفع كأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية، لكنه سقط في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام يوفنتوس ولم يستطع الفوز بلقب الدوري الإسباني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد