رسميا : رجل الكأس العاشرة، مدربا لريال مدريد

إدريس مهاني

كما سبق لنا أن أشرنا لذلك ظهيرة يومه الثلاثاء 1 يونيو، حول اقتراب رجل الكأس العاشرة كارلو انشيلوتي لتدريب نادي ريال مدريد. تأكد مساء اليوم رسميا التعاقد مع المدرب الايطالي في مرحلة ثانية بالريال، بعد ستة سنوات عن رحيله. لقد تمت المراهنة وترشيح مجموعة من الأسماء الاسبانية والأجنبية، ولم يكن اسم كارلو واردا بتاتا للإتزامه مع الفريق الانجليزي ايفرتون .

كما ان ريال مدريد يريد أن يكون الإيطالي أنطونيو بينتوس أيضًا جزءًا من عملية العودة التي بدأها النادي الأبيض لإعادة بناء المخطط التنظيمي على مستوى التهييئ والتحضير البدني .

ولم يحسم بعد في مساعد أنشيلوتي وإن كانت كل المؤشرات تشير الى راوول بالدرجة الاولى ثم غوتي. وكارليتو له علاقة إنسانية مع الاثنين .

وهكذا أصدر النادي الابيض بلاغا رسميا جاء فيه :
” يعلن نادي ريال مدريد أن كارلو أنشيلوتي سيكون المدرب الجديد للفريق الأول للمواسم الثلاثة المقبلة. وسيقام حفل توقيع البروتوكول غدًا مع الرئيس فلورنتينو بيريز في مدينة ريال مدريد بفالديبيباس ولاحقًا، سيعقد كارلو أنشيلوتي في الساعة السادسة مساءً لقاءً صحفيا عن بعد .”

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد