Web Analytics
غير مصنف

رسميا : رجل الكأس العاشرة، مدربا لريال مدريد

كما سبق لنا أن أشرنا لذلك ظهيرة يومه الثلاثاء 1 يونيو، حول اقتراب رجل الكأس العاشرة كارلو انشيلوتي لتدريب نادي ريال مدريد. تأكد مساء اليوم رسميا التعاقد مع المدرب الايطالي في مرحلة ثانية بالريال، بعد ستة سنوات عن رحيله. لقد تمت المراهنة وترشيح مجموعة من الأسماء الاسبانية والأجنبية، ولم يكن اسم كارلو واردا بتاتا للإتزامه مع الفريق الانجليزي ايفرتون .

كما ان ريال مدريد يريد أن يكون الإيطالي أنطونيو بينتوس أيضًا جزءًا من عملية العودة التي بدأها النادي الأبيض لإعادة بناء المخطط التنظيمي على مستوى التهييئ والتحضير البدني .

ولم يحسم بعد في مساعد أنشيلوتي وإن كانت كل المؤشرات تشير الى راوول بالدرجة الاولى ثم غوتي. وكارليتو له علاقة إنسانية مع الاثنين .

وهكذا أصدر النادي الابيض بلاغا رسميا جاء فيه :
” يعلن نادي ريال مدريد أن كارلو أنشيلوتي سيكون المدرب الجديد للفريق الأول للمواسم الثلاثة المقبلة. وسيقام حفل توقيع البروتوكول غدًا مع الرئيس فلورنتينو بيريز في مدينة ريال مدريد بفالديبيباس ولاحقًا، سيعقد كارلو أنشيلوتي في الساعة السادسة مساءً لقاءً صحفيا عن بعد .”

 

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى