هل يغادر رونالدو اليوفي في صفقة تبادلية

في أيطاليا لا يتوقفون عن الحديث عن رحيل كريستيانو رونالدو المحتمل عن يوفنتوس، على الرغم من أن ناديه تمكن من حجز مكانه ضمن دوري أبطال أوروبا الموسم القادم. وتتحدث الشائعات بقوة عن صفقة تبادل محتمل مع مانشستر يونايتد لبوجبا أو حتى مع باريس سان جيرمان لماورو إيكاردي.

منذ أشهر كان هناك حديث عن أن كريستيانو رونالدو يريد تغيير تواجده بالدوري الإيطالي. وأنهى النجم البرتغالي للتو موسمه الثالث مع يوفنتوس، وبدأ مدير أعماله البرتغالي خورخي مينديز في التحرك لاختبار الفرق التي يمكنها تحمل التبعات المالية لتوقيعه وراتبه.

وفقًا لـ Tuttosport قد يكون هناك بعض المقايضة في العملية. مانشستر يونايتد، على سبيل المثال، سيكون على استعداد لتقديم بول بوجبا لليوفي مقابل كريستيانو رونالدو. تغيير من شأنه أن يعيد البرتغالي إلى أولد ترافورد وكذلك لاعب خط الوسط الفرنسي إلى فيجيا سينيورا بعد عدة مواسم بدا فيها رحيله عن النادي الإنجليزي قوياً دائمًا.

التغييرات الأخرى التي تم الكشف عنها ستكون مع PSG. الرحيل المحتمل لـ Kylian Mbappé إلى ريال مدريد سيترك مكانا شاغرًا للنجم البرتغالي. وسيكون كريستيانو رونالدو النجم الذي سيرغب ناصر الخليفي في جلبه من لليوفي في مقابل ماورو إيكاردي، الذي لم يقدم كلاعب الإضافة التي كانوا يتوقعونها في ملعب بارك دي برانس.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد