المستحيل ليس زيلاشيا.. دعوات لدعم لاعبي شباب الأصيلي من أجل تحقيق حلم الصعود

دخل مجموعة من الغيورين وأنصار نادي الشباب الأصيلي، بالداخل والخارج على خط من أجل الدعم المعنوي لمكونات النادس المقبل على مقابلات السد إبتداء من يوم الأحد 13 يونيو 2021، لتحقيق حلم الصعود إلى قسم الثاني هواة.

وطالب مشجعو ومحبو  وأنصار الفريق الزيلاشي اللاعبين بالصمود والقتالية من أجل تحقيق حلم الصعود، كما طالبو من الزيلاشيين الإنخراط القوي والكامل لدعم هذا الفريق الزيلاشي، الذي بصم على مشاركة جد قوية خلال المرحلة الأولى من القسم الممتاز، إذ تأهلوا إلى البطولة المصغرة بشكل مبكر وبفارق نقاط كبير عن أصحاب المرتبة الثانية.

نشطاء شبكات التواصل الإجتماعي يعتبرون أن حلم الصعود إلى القسم الثاني هوات ليس مستحيلا الأمر الذي جعل بعضهم يرفعون شعار المستحيل ليس زيلاشيا، في إشارة قوية إلى أن أبناء مدينة زيلس لن يفوتوا فرصة التأهل هذه المرة إلى قسم الهواة.

هذا وبدءت أصوات منادية عبر شبكات التواصل الإجتماعي إلى الإلتفاف وراء الفريق من أجل الدعم الماي والمعنوي، وطالبوا من المسؤولين دعم أبناء الفريق.

إذن أصيلة أمام ملحمة رياضية دفعت كل الزيلاشيين إلى الإلتفاف حول فريقهم دون الإحتكام بينهم إلى الصراعات والخلافات السياسية، فمصلحة الفريق فوق كل إعتبار.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد