برنامج الدورات الخمسة القادمة للبطولة الاحترافية وهذه مواعيد الماط والاتحاد

عممت لجنة البرمجة بالعصبة الوطنية الاحترافية لكرة القدم مساء يوم الأربعاء 9 يونيو 2021 على أندية القسم الوطني الأول برنامج الدورات (22, 23, 24, 25, 26) من البطولة الاحترافية “إنوي”.

وعليه سيستقبل فريق اتحاد طنجة خصمه الرجاء البيضاوي يوم الأربعاء 16 يونيو على الساعة التاسعة والنصف فيما سيرحل فريق المغرب أتلتيك تطوان لمواجهة فريق أولمبيك آسفي يوم السبت 19 يونيو الجاري برسم الدورة 22 من البطولة، على أن يستقبل المغرب الرياضي الفاسي يوم 26 من نفس الشهر برسم الدورة 23، فيما يرحل عن نفس الدورة الاتحاد لملاقاة مولودية وجدة.

 

وعن الدورة 24 سيرحل فريق المغرب التطواني إلى الدار البيضاء لمواجهة فريق الوداد الرياضي البيضاوي يوم الثلاثاء 30 يونيو على الساعة السابعة والربع مساء،فيما يستقبل اتحاد طنجة يوم الخميس نادي شباب المحمدية.

كما يحل فريق المغرب التطواني يوم الأحد 4 يوليوز المقبل، ضيفا على فريق نهضة أتلتيك زمامرة برسم الجولة 25 من البطولة، فيما يرحل الاتحاد للرباط لملاقاة الجيش الملكي.

وبخصوص الدورة 26 يستقبل المغرب التطواني خصمه الفتح الرباطي يوم الخميس 8 يوليوز على الساعة الخامسة مساء برسم الدورة 26، فيما يستقبل اتحاد طنجة هو الآخر نادي نهضة بركان.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد