بهدف تشجيع اللاعبين وتحقيق حلم الصعود..نداء جديد من أنصار “الشباب الأصيلي” قصد توفير دعم مادي إستثنائي

مازالت مدينة أصيلة تشهد نداءات متكررة لدعم نادي الشباب الأصيلي لكرة القدم ، المقبل يوم الغد السبت على الدخول لغمار منافسات البطولة المصغرة المؤهلة لقسم الثاني هواة، حيث أصبح التأهل مطلبا شعبيا، خصوصا وأن النادي بصم خلال الموسم الكروي الحالي على موسم إستثنائي، جعل كنه الفريق الأقوى خلال مجموعته.

مجموعة من الغيورين وأنصار نادي الشباب الأصيلي، بالداخل والخارج، أطلقوا مبادرة جديدة قصد دعم اللاعبين ماديا، حتى يتك تشجيعهم أكثر، وليكونوا أكثر قتالية في الميدان، خصوصا وان مثل هذه المبادرات نشاهدها في البطولة الاحترافية لكرة القدم، خاصة عندما يلدل المكتب المسير مجهودا، لكنه لا يستطيع توفير دعم إستثنائي يليق بحجم عطاء اللاعبين.
.

وطالب مشجعو ومحبو  وأنصار الفريق الزيلاشي اللاعبين بالصمود والقتالية من أجل تحقيق حلم الصعود، كما طالبو من الزيلاشيين الإنخراط القوي والكامل لدعم هذا الفريق الزيلاشي، الذي بصم على مشاركة جد قوية خلال المرحلة الأولى من القسم الممتاز، إذ تأهلوا إلى البطولة المصغرة بشكل مبكر وبفارق نقاط كبير عن أصحاب المرتبة الثانية.

نشطاء شبكات التواصل الإجتماعي يعتبرون أن حلم الصعود إلى القسم الثاني هوات ليس مستحيلا الأمر الذي جعل بعضهم يرفعون شعار المستحيل ليس زيلاشيا، في إشارة قوية إلى أن أبناء مدينة زيلس لن يفوتوا فرصة التأهل هذه المرة إلى قسم الهواة.

هذا وبدءت أصوات منادية عبر شبكات التواصل الإجتماعي إلى الإلتفاف وراء الفريق من أجل الدعم الماي والمعنوي، وطالبوا من المسؤولين دعم أبناء الفريق.

إذن أصيلة أمام ملحمة رياضية دفعت كل الزيلاشيين إلى الإلتفاف حول فريقهم دون الإحتكام بينهم إلى الصراعات والخلافات السياسية، فمصلحة الفريق فوق كل

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد