السوسي يؤكد تشبته بوكالة لائحة التجمع بالمضيق ويقطر الشمع على الملتحقين من السنبلة

أكد احمد المرابط السوسي في لقاء تواصلي للتنسيقية المحلية لعمالة المضيق الفنيدق، تشبته بحزب الحمامة وعزمه خوض الانتخابات القادمة بكل قوة وأنه لن يغادر الحياة السياسية وسيكون وكيلا للائحة الحزب الجماعية في الانتخابات القادمة أيضا.

ولم يفوت “السوسي” الفرصة خلال اللقاء التواصلي  لانتقاد الملتحقين القادمين من حزب الحركة الشعبية، الذين اتهمهم بمحاولة السيطرة على الحزب وتهميش مناضليه الحقيقيين، حيث اكد انه من المستحيل السماح لهم بأخذ كل شيء لأن حزب التجمع الوطني للاحرار لمناضليه أولا، وأن الالتحاق يعني الانسجام والتعاون وليس السيطرة وأخذ كل شيء.

لي عندوا المراكب يمشي للصيد البحري ويبعد من الجماعة.. لم يقدر عليها سابقا ولن يقدر عليها الان

“أحمد المرابط السوسي”

وأضاف “السوسي” في كلمة صفق لها الحاضرون، أن المناورات التي تجري حاليا لسرقة الحزب بالمضيق سيتم التصدي لها، مؤكدا أن المقر الشرعي للحزب معروف وانشاء مقر آخر يعتبر مخالفا للقانون وأنه قام بمراسلة باشا المدينة بهذا الامر.

وختم كلمته بدعوة من يملك مراكب الصيد في اشارة إلى “عبد الواحد الشاعر” بممارسة السياسة في مجال الصيد البحري لأن السياسة في المجال الجماعي لم يقدر عليها سابقا، ولن يحصل عليها حاليا.

من جانبهم دعا متدخلون خلال اللقاء التواصلي بمراسلة قيادة الحزب واستنكار ما اعتبروه سطوا على حزبهم كما أكدوا ضرورة التعبئة والالتفاف حول “السوسي” مرشحا ومنسقا للحزب باعتباره الشخص الذي استطاع خلال فترة رئاسته للجماعة تجميع المستشارين وتقوية دواليب الحزب وتنميته وتقويته بعمالة المضيق الفنيدق.

وكان عدد من الرحل القادمين من حزب الحركة الشعبية وفي مقدمتهم “عبد الواحد الشاعر” قد التحقوا بحزب التجمع الوطني للاحرار، حيث دخلوا في مفاوضات مع قياديين بحزب الحمامة من أجل الحصول على مراكز رئيسية في لوائح الحزب الانتخابية، وهو الامر الذي أثار غضبا بين صفوف المناضلين التجمعيين بالمضيق الذين شرعوا في التحرك للدفاع عن حزبهم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد