Web Analytics
أخبار وطنية

القنصلية المغربية بالجزيرة الخضراء تحتفي بالمستفيدات من برنامج محو الأمية

احتفت القنصلية العامة للمملكة المغربية بالجزيرة الخضراء، مساء يوم الاربعاء 23 يونيو الجاري، بالنساء المغربيات اللواتي إستفدن من دروس محو الأمية.

وخلال حفل ترأسه محمد رفاوي، القنصل العام للمملكة المغربية بالجزيرة الخضراء، تم تسليم الشهادات التقديرية للنساء الثلاثين المستفيدات من البرنامج، حضره أيضا رئيس الجمعية الإسلامية بالجزيرة الخضراء كمال شداد، والمؤطرتين للبرنامج سعيدة ولد اعزيزة ووفاء الطويل.

وقد أشرف على إنجاز البرنامج الجمعية الإسلامية بالجزيرة الخضراء، بمسجد عمر ابن الخطاب، بحي سالاديو، تحت شعار – الأم مدرسة إذا أعددتها أعددت شعبا طيب الأعراق – والذي يديره كمال شداد بصفته رئيسا للجمعية المذكورة.

وتأتي هذه المبادرة في إطار الأنشطة الثقافية والتربوية التي تشجعها وتدعمها القنصلية العامة للمملكة المغربية بالجزيرة الخضراء في إطار إنفتاحها على محيطها الإجتماعي واهتمامها بانشغالات أبناء الجالية المقيمين في دائرة نفودها الترابي بغية تشجيعهم على الإندماج والتفاعل الإيجابي مع المجتمع الذي يعيشون به.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى