Web Analytics
أخبار الشمالمقالات الرأي

أمن طنجة..قاتل والدته يعاني من إضطرابات نفسية

كشفت   المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة، عن  فتحها  بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، مساء أمس السبت 26 يونيو الجاري، وذلك لتحديد ظروف وملابسات إقدام شخص يبلغ من العمر 33 سنة، كان في حالة غير طبيعية، على تعريض والدته للضرب والجرح المفضي للموت بواسطة السلاح الأبيض، واصابة شقيقه وزوجته بجروح خطيرة.

ووفق بلاغ صادر عن ولاية الامن فالمعطيات الأولية أكدت ان المتشبه فه،  يعاني من اضطرابات عقلية سبق وأن خصع بسببها للعلاجات النفسي، قام بتعريض والدته لاعتداء جسدي قاتل باستعمال السلاح الأبيض بمنزل عائلته بإحدى اقامات السكنية على مستوى طريق تطوان، فضلا عن اعتدائه على شقيقه وزوجة هذا الأخير وتعريضهما لجروح خطيرة، وذلك قبل يسفر تدخل عناصر الشرطة عن ضبطه وحجز السلاح الأبيض المستعمل في هذه الجريمة.

ويجري حاليا إخضاع المشتبه فيه لإجراءات البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا كشف الدوافع والخلفيات الحقيقة وراء ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022
زر الذهاب إلى الأعلى